موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مصطفى الدرسي الغدر سمة الجماعات الارهابية

منذ 2 شهر May 19, 2017, 6:21 pm


حازم عمرو   قال الدكتور مصطفى الدرسي عضو اللجنة التنفيذية بالحركة الوطنية الشعبية الليبية ، ان ما يحدث فى ليبيا امر غير طبيعى وهو من عصابات تريد هدم ليبيا.

وأكد ان هذه العصابات مستمرة فى عملياتها منذ 6 سنوات و أكد ان الغدر سمة الجماعات الارهابية والعصابات المعادية للشعب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم مع الإعلامي مصطفى بكري، ان العمليات الارهابية وعصابة الميليشيات الاخوانية تقف ضد الجيش الليبي وتسعى للوقف ضد الدولة الليبية.

وأوضح ان العصابات الارهابية تكون مدعومة من قطر وتركيا ، ويجب منع وقوع الحرب الأهلية في ليبيا ، وإن العنف لن ينهي حالة الانقسام في ليبيا، والحوار والمصالحة أساسيين للقضاء على اى خلاف.

وأدانت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة بأشد العبارات، الهجوم الإرهابى الوحشى الذى وقع فى براك الشاطى بجنوب ليبيا الخميس ١٨ مايو، والذى راح ضحيته العشرات من أبناء ليبيا.

وأعربت مصر عن خالص تعازيها لاهالى ضحايا هذا الاعتداء الغاشم وتضامنها مع الشعب الليبى وجيشها الوطنى ؛ مطالبةً بالتعامل بالجدية اللازمة مع المتورطين فى هذه العملية الإرهابية.

كما أكد بيان وزارة الخارجية مجددا على ضرورة عدم رهن الوضع السياسي الليبي بيد مجموعات غير شرعية، تحاول انتزاع دور سياسي عبر اقتراف عمليات ارهابية تتعاون في تنفيذها مع تنظيمات وعناصر إرهابية، ومن خلال دعم وتمويل خارجي.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.