موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

وكيل الأزهر يطالب بعدم تناول الإعلام لقضية الحكم على عقيدة المسيحيين

منذ 2 شهر May 19, 2017, 6:55 pm


 محمد شحتة   قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن استمرار التناول الإعلامي للحكم على عقيدة المسيحيين، ظاهرة مقلقة، تلك التي يخوض فيها البعض هذه الأيام، وهو ما قوبل من بعض شركاء الوطن بردة فعل تتناول عقيدة المسلمين.

وأهاب وكيل الأزهر فى تصريح له، بالجميع إغلاق هذا الباب بشكل فوري وترك الحكم على العقائد للمطلع على مكنون الصدور فهو وحده من يحاسب عليها، كما يجب وقف التراشق الذي يضعف النسيج الوطني الواحد، ولا يحقق مصلحة لا للمسلمين ولا للمسيحيين.

وأشار إلى أن مصلحة الجميع في الاصطفاف صفا واحدا يعلي المصلحة الوطنية، ويدعم جهود المؤسسات الوطنية، ويعمل في ضوء المشتركات الإنسانية التي لاتختلف بين دين ودين، لا سيما ونحن على أعتاب شهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة والصفح والبر والإحسان والتغلب على هوى النفس بعد أن كفينا الشيطان، فالفتنة نائمة لعن الله من أيقظها.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.