موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مفاوضات مع واشنطن وباريس لتحويل ديون مصر لمشروعات

منذ 1 شهر June 19, 2017, 3:54 pm


علياء فوزى و محمد يحيي       قالت الدكتورة سحر نصر  وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إنه تم توفير 3 بدائل للتسهيل على المستثمر فى إجراءات تأسيس الشركات، سواء من خلال مركز خدمة المستثمرين الذي يتواجد فيه ممثلين عن مختلف الجهات، أو أن يذهب إلى هذه الجهات، أو من خلال المكاتب المعتمدة لدى الهيئة العامة للاستثمار.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تمويل مع البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية لشراء 100 جرار لصالح هيئة سكك حديد مصر بقيمة 290 مليون يورو، بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، جانيت هاكمان، المدير التنفيذى للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية لمنطقة جنوب وشرق المتوسط، والممثل المقيم للبنك فى مصر.

وذكرت الوزيرة، أن هناك مفاوضات مع الولايات المتحدة وفرنسا فيما يخص مبادلة الديون، بما يساهم فى تحويل الديون إلى مشروعات تنموية، مشيرة إلى أن مشروع تنمية سيناء يسير بشكل جيد وجميع الصناديق العربية داعمة للمشروع، موضحة أنه يتم التحرك لدعم المرأة والشباب فى شمال سيناء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.