موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

السيسي يوجه الحكومة برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات

منذ 4 شهر June 19, 2017, 5:01 pm


أ ش أ

 

قال الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات من 130 جنيها إلى 150 جنيها في مشروع القانون المقدم من الحكومة إلى مجلس النواب بشأن زيادة المعاشات بنسبة 15% لمن تطبق عليهم قوانين المعاشات اعتبارا من أول يوليو 2017.
وأوضح الجارحي، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين، أنه تلقى اقتراحا من النائب محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر وعدد من النواب برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات من 130 جنيها إلى 150 جنيها لسد احتياجات الشعب.
 لافتا إلى أنه عرض الأمر على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الذي قام بدوره بعرض الأمر على الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وجه الحكومة بزيادة الحد الأدنى إلى 150 جنيها. 
ومن جانبه، قال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب إنه كان طرفا في محادثات ماراثونية مع الحكومة بشأن رفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات إلى 150 جنيها .
وأشار  إلى أن الأمر تم عرضه صباح اليوم الإثنين على الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه من جانبه بالموافقة على رفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات، وتم التنسيق مع د. غادة والي وزير التضامن الاجتماعي في هذا الشأن.

 

نقلا عن اخبار اليوم


موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.