موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

رد فعل مريب لـ ترامب تجاه حادثة مسجد لندن

منذ 3 يوم June 19, 2017, 5:10 pm


لاحظ عدد كبير من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعى فى بريطانيا، صمت الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تجاه حادث الاعتداء على مصلين خارج مسجد "فينسبرى بارك" شمال لندن، الليلة الماضية.


وأشارت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية إلى الفارق بين رد فعل ترامب تجاه هجوم جسر لندن، الذى تبنّاه تنظيم داعش مؤخراً، وبين التزامه الصمت بعد هجوم ضد مسلمين بمسجد لندن، فى كبرى المدن العالمية.


ولفتت الصحيفة إلى أن مغردى مواقع التواصل الاجتماعى لاحظوا فشل ترامب فى إدانة الهجوم، وقال ناشط  يدعى "برندان كوكس""يجب أن نُذكّر ترامب بأنّ هجوماً وقع ضد المسلمين فى لنددن، ننتظر الإدانة".


وقال أخر "مات ماكدرموت" إن ترامب صامت أمام حادثة مسجد لندن، أما بعد هجوم جسر لندن سارع بنشر معلومات غير مؤكدة، وطالب بحظر هجرة المسلمين، وهاجم صادق  خان، عمدة لندن".


بينما غرّد "جوناثان فريدلاند" بأنّ ترامب لا يبالى سوى عندما يكون المذنبون وليس الضحايا مسلمين.
 
بينما لم بفت إيفانكا ترامب، إدانة الحادثعبر صفحتها على موقع التواصل تويتر، وقالت "أرسل الحب والصلوات لضحايا فينيسبيرى بارك، فى بندن، يجب أن نقف متحدين ضد الكراهية والتطرف فى أبشع صوره". 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.