موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

خروج حارس أمن كنيسة القديسين من المستشفى

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 4:40 pm


خرج منتصف ليلة الأحد/فجر الاثنين من مستشفى القديسين لاستكمال علاجة بمنزلة بأبوقير مينا فؤاد زخاري حارس امن كنيسة القديسين والذي تعرض يوم السبت 15 يوليو للاعتداء من قبل أحد الاشخاص المهاجمين للكنيسة بآلة حادة.

هذا وقد صرح الدكتور ميلاد عبده مدير مستشفى القديسين بأن التقرير الطبى لمينا فؤاد زخارى نص على جرح قطعي بالرقبة طولة حوالى 15 سم من الجهة اليسرى وفيه جرح سطحى بجدار البطن والظهر. وتم اجراء جراحة له تحت مخدر عام واصلاح الجروح بواسطة أخصائي جراحة التجميل ويستمر تحت العلاج والمتابعة أسبوعين.

وكان محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان قد قام بزيارته بالمستشفى للاطمئنان على استقرار حالتة الصحية والتاكد من تلقية العناية الطبية اللازمة كما قام اللواء مصطفى النمر مدير الامن بالاتصال بمينا فؤاد اثناء تواجده بالمستشفى للاطمئنان على صحته. أيضًا زاره وفد كنسي يتكون من الانبا بافلي الاسقف العام والقمص رويس مرقس وكيل قداسة البابا ووكيل عام البطريركية وعدد كبير من الآباء الكهنة والمسؤلين والشعب.

المعتدي، والذي يدعى عادل عبد الله، 24 سنة طالب بكلية الحقوق، عثر معه على عدة امواس اخفاها بالحقيبة مما يؤكد انه كان يريد إيذاء عدة اشخاص. وقد تم اقتيادة الى جهة امنية بالقاهرة لمباشرة التحقيق معة وللوقوف على اسباب ودوافع ارتكاب الحادث ومدى علاقتة بالهجمات الارهابية الاخيرة من عدمه.
وكانت نيابة امن الدولة قامت أمس الاحد بفتح تحقيق وأخذ اقوال مينا ومتابعة التحقيقات مع المعتدي هذا وقد تحرر المحضر رقم 701/ لسنة 2017 حصر تحقيقات أمن الدولة.


هذا الخبر منقول من : وطنى

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.