موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

كشف هوية الضابط الشهيد في هجوم العريش

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 4:56 pm


قال مصدر أمني كبير بمدينة العريش: إن حادث الهجوم على مدرعتي الشرطة، اليوم الإثنين، أسفر عن استشهاد ضابط و4 جنود وإصابة 5 مجندين آخرين.
وأكد المصدر، التعرف على هوية ضابط الشرطة الشهيد وهو الملازم أول سعيد طه مرسي محمد عصار 28 عاما من قوات الأمن بالعريش، كما استشهد 4 جنود آخرين بينهم 3 مجهولي الهوية حتى الآن؛ بسبب نشوب النيران في المدرعة، ومجند شهيد رابع يُدعى تامر محمد عبدالمجيد 22 عاما.
كما أصيب 5 جنود آخرين في الحادثين، هم: مجند أحمد بدر عبدالعليم 22 عاما من المحلة بشظايا بالقدم اليسري، ومجند أحمد سمير خميس 22 عاما من البحيرة بشظايا متفرقة بالجسد، ومجند محمد إبراهيم داود 22 عاما من الغربية بشظايا بالقدمين، وما بعد الارتجاج، ومجند باسم رفعت محمد الهلف 22 عاما بشظايا متفرقة بالجسد، ومجند عبدالعزيز سامي عبدالعزيز 22 عاما بشظايا متفرقة بالجسد، وتم نقل جثامين الشهداء والمصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.