موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الأرصاد الجوية مفاجأة فى طقس الخميس

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 5:38 pm


قالت الدكتورة آمال حنفي بكر، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة وشديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا مع كثافة الشبورة فى الساعات الأولى من الصباح الباكر نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة بالجو.

وأضافت "بكر"، فى تصريحات لصدي البلد"، أن حالة طقس الأربعاء ستشهد انخفاضا على السواحل الشمالية والقاهرة مع ثبات درجات الحرارة على بقية محافظات الجمهورية بنفس معدلات درجات الحرارة المرتفعة التي شهدتها المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية،وذلك نتيجة لحركة الرياح التي ستنشط غدا على سيناء وجنوب السويس والتي تطلف من الأجواء الحارة.

ونوهت بأن يوم الخميس سيكون بداية عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية بداية من السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط وجنوب البلاد ،لتسجل انخفاضا بمعدل درجتين مئويتين.

وحذرت رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات بمجموعة من التدابير الوقائية من أشعة الشمس المرتفعة بعدم النزول للشواطئ فى وقت الظهيرة وحتي الساعة الثالثة عصرا لخطورتها على الجلد نتيجة اختلاطها بالمياه المالحة، ونصحت بارتداء الملابس القطنية الفاتحة اللون والبعد عن الأماكن المزدحمة توخيا لحالات الاختناق والبعد عن عادات الخروج من التكييف للأجواء الحارة وضرورة تناول كميات كبيرة من المياة لتعويض السوائل المفقودة.

وهذا بيان بدرجات الحرارة لليوم والمتوقعة غدا  

السواحل الشمالية الشرقية
 32-24
31-24
وجه البحري والقاهرة
 37-26
37-28
المنيا وأسيوط ومدن الصعيد
 41-27
41-27



 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.