موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الخارجية توضح الفئات المستثناة من فرض التأشيرة على القطريين

منذ 1 اسابيع July 17, 2017, 11:30 pm


علق المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، على قرار وزارة الخارجية حول تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل وفرض تأشيرة دخول مسبقة على المواطنين القطريين قبل دخولهم إلى مصر.

ولفت أبو زيد في مداخلته الهاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء DMC» على قناة «DMC»، إلى أنه في السابق كان يتم السماح للمواطنين القطريين دخول مصر بدون تأشيرة.

وأشار أبو زيد إلى أن أجهزة الدولة المعنية اتخذت قرارا بتقليل المزايا الممنوحة إلى قطر، وفرض تأشيرة دخول مسبقة على القطريين، وذلك لتمادي قطر في سياساتها.

وأوضح أبو زيد، أن هناك العديد من الفئات القطرية سيتم منحها التأشيرة بشكل أيسر وبإجراءات أسهل من جانب السفارات المصرية الموجودة بالخارج، مثل أبناء المصريين وزوجات المصريين من القطريات والطلاب الذين يدرسون في مصر، وسيتم تطبيق هذا القرار من يوم 20 الشهر الجاري.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.