موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد .. هجوم مرتضى منصور الناري بعد خسارة القمة 114 من الأهلي

منذ 1 اسابيع July 18, 2017, 12:50 am


شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما عنيفا على منتقديه والشامتين فى خسارة الزمالك وبالأخص خالد لطيف، الذي انتقد رئيس الزمالك بشكل لاذع بعد هزيمة فريقه أمام الأهلي بهدفين دون رد، وإرجاع الأزمة التى فيها الزمالك الى رئيس النادي.

وقال مرتضى فى تصريحات لقناة أون سبورت : "وفرنا كل شئ الى اللاعبين والجهاز الفني من استقرار ومن النواحي المادية لكن الإعلام فاسد لكونه شن هجوما عنيفا على لاعبي الزمالك".

وأضاف: "عانينا من فساد داخل جدران الزمالك بسبب طبيب فاسد تعمد إصدار تقارير خاطئة إلى الجهاز الفنى لذلك تم طرده من المدير الفني أوجوستو إيناسيو".

واستطرد مرتضى قائلا: "الإعلام توجه بالنقد اللاذع الى رئيس الزمالك وغفل تقصير اللاعبين والجهاز الفنى فى الفترة الماضية، كما أنني أؤكد على عدم استكمال 8 لاعبين من الفريق الأول مع الزمالك كونهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء".

وأكمل أن تغيير المدربين كان لازما بعد اخفاقات كل منهم على سيبل المثال محمد حلمي كان فاشلا، ومؤمن سليمان أنهى تعاقده مع الفريق، كما أن فيريرا هرب بحثا عن الأموال الى قطر.

وتطرق مرتضى إلى الحديث عن تغيير الجهاز الفني قال: لدينا مجلس إدارة محترم سنعقد جلسة لبحث مصير الجهاز الفنى الحالي بقيادة ايناسيو".


وأتم أن الإعلام سبب ما فيه الزمالك، وأزمة الشناوي المدرب والطبيب أخبروني بأن اللاعب هاربا ولابد أن يعاقب".

وطالب مرتضى أيمن يونس الإجابة على سؤال هل يجب مغادرة ايناسيو بعد الهزيمة من الأهلي ام لا ؟

أجاب يونس قائلًا إن ايناسيو يجب أن يستمر مع الفريق بعد مغادرة 7 أو 8 لاعبين من الفريق لعدم مطابقتهم مواصفات تمثيل فريق كبير مثل نادي الزمالك".

 

 

نقلا عن صدى البلد


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.