موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 13 أغسطس

منذ 2 شهر August 13, 2017, 8:52 am


تنشر "البوابة نيوز"، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الأحد، الموافق 13 أغسطس.
القاهرة يلتقي سامح شكري وزير الخارجية، مع غسان سلامة المبعوث الأممي لدى ليبيا - الذي يقوم بزيارة للقاهرة.
القاهرة يشهد الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماع الجمعية التأسيسية الأولى لشركة "مصر للتأمين التكافلي - ممتلكات" التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام. 
القاهرة يعقد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن عدد من القرارات المتعلقة بتطوير وتنمية القطاع الصناعي.
القاهرة تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 23 إرهابيا أعضاء في ما يسمى بتنظيم كتائب أنصار الشريعة، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم قتل ضابط و11 فرد شرطة، والشروع في قتل 9 آخرين وأحد المواطنين، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات وتصنيعها.
الإسماعيلية تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية محاكمة 23 متهما في قضية حرق قسم ثاني بمدينة الإسماعيلية.
القاهرة تنظم شركة مصر للطيران ١٨ رحلة جوية لنقل نحو 4 آلاف حاج، بواقع ١٠ رحلات إلى المدينة المنورة، تقلع معظمها من مطار القاهرة الدولي فيما عدا ٤ رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية، كما تنظم ٨ رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي. 
القاهرة يجتمع رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات وشعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية، مع إبراهيم السجيني رئيس جهاز مكافحة الدعم والإغراق، لمناقشة ما تردد عن فرض رسوم إغراق على الصاج المجلفن والمسحوب على البارد.
القاهرة ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة مع الفنان المصري العالمي الدكتور أحمد مصطفي، بعنوان "نظرات في موسوعة الخط الكوني" بقاعة سينما الهناجر بدار الأوبرا.
القاهرة يحيي مركز إبداع "الست وسيلة" بالأزهر - التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية - من خلال أمسية شعرية ذكرى مرور 36 عامًا على رحيل الشاعر الكبير صلاح عبد الصبور.
الإسكندرية يلتقي منتخب مصر للمحليين مع نظيره المغربي في ذهاب التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا لمحليين على استاد الإسكندرية.
تبليسي يلتقي منتخب مصر لكرة اليد رجال مع نظيره البحريني في الجولة الرابعة من بطولة العالم للشباب تحت 19 سنة، والتي تستضيفها جورجيا.

البوابة نيوز


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mary
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.