موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أنا مسيحية ولست مسلمة وإذا مو عاجبن يريحوني

منذ 7 شهر October 27, 2016, 4:34 am


 

بعد أن نشرت الفنانة السورية كندة حنا مقطع فيديو من جنازة والدها الذي توفي منذ أيام قليلة، وظهرت في الفيديو مع أفراد عائلته خلال تشييع الجنازة في طقوس مسيحية، تعرضت لهجوم غبي وهمجي من بعض المتشددين.

كندة ردت على الهجوم وفقدت أعصابها خصوصاً وأنها تعاني من مرارة فقدان الأب، فكتبت قائلة: “أنا لست ملسمة لكني احترم الإسلام كما أحترم ديانتي وأحترم نفسي أولاً”.

تابعت: “رجاءً من كل أصحاب الآراء الدينية التوجه إلى الصفحات ذات الصلة، أنا فنانة وممثلة لي حبني يحبي ع أدائي للشي الي بتقنو، بس الأشخاص الي عم يحاولو يقللو أدب ع صفحتي، فوراً بلوك، وأنا ماعندي أي مشكلة أبعد عن الأشرار والرذالة وأصحاب اللسان المشوه، مشان هيك، إذا هنن مو عاجبن يريحوني وبشيلو الفلو وبس يشوفوني ما يطلعو علي”.

اختتمت كلامها قائلة: “بعتذر جدا من الناس الي اضطرت تقرا هاد الشي بس أنتوا شايفين عدم الاحترام من هيك ناس، آسفه كتير، محبتي وتقديري لكل إنسان”.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MenaKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.