موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الرئيس من داخل الكاتدرائية/ انا هنا فى بيت من بيوت الله واقول يارب احفظ مصر وأمّنها

منذ 5 شهر January 6, 2017, 9:24 pm


كتبت: مريم راجى                     خاص لموقع صوت المسيحى الحر

استهل الرئيس السيسى كلمته من داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بتوجيه الشكر والتقدير والتهنئة لكل المصلين. واعتذر عن تأخر العمل فى ترميم الكنائس التى تضررت فى 2013 لافتاً للانتهاء من ترميم كل الناس عدا كنيستين إحداهما فى المنيا والأخرى فى العريش التى انتهت أعمال ترميمهما عدا اللوحات الزيتيه وأكد أنه سينتهى العمل بهما خلال 10 أيام.

ثم تطرق للحديث عن الاقباط والمسلمين نسيجا الوطن الواحد مؤكداً أن تنوع الأديان هو إرادة إلهية لن يستطع أحد تغييرها مهما حدث.

وأشار للعمل على بناء مسجد وكنيسة كبيرين فى العاصمة الإدارية الجديدة منوهاً أنه سيكون أول المتبرعين لإنشائهما. وكرر التهنئة لقداسة البابا وكل المصلين. مؤكداً أن مصر ينتظرها غد ومستقبل مشرقين. وقال العام القادم نحتفل بإقامة صرح كبير يؤكد على احترامنا ومحبتنا لبعضنا البعض. أنا هنا فى بيت من بيوت الله اقول لله يارب احفظ مصر وأمّنها"

 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة mariamragy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.