موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

باقة ورود من قداسة البابا لأرواح شهداء البطرسية فى عظته بقداس عيد الميلاد

منذ 1 اسابيع January 6, 2017, 11:15 pm

كتبت: مريم راجى                             خاص لموقع صوت المسيحى الحر

فى بداية عظته بقداس عيد الميلاد قدم قداسة البابا تواضروس الثانى باقة ورود لأرواح شهداء البطرسية مصلياً من أجل شفاء المصابين. وتلى قداسته أسماء الشهداء البالغ عددهم 28 شهيدة وشهيد.

كما شكر قداسته الرئيس عبد الفتاح السيسى على قدومه للتهنئة بالعيد ومبادرة بناء كنيسة ومسجد فى العاصمة الإدارية الجديدة. جاء ذلك خلال كلمة قداسته التى ألقاها خلال ترأسه قداس عيد الميلاد المجيد فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية والتى شارك بها عدد من الأحبار الأجلاء منهم أصحاب النيافة (الأنبا موسى الأسقف العام للشباب، الأنبا دانيال اسقف المعادى، الأنبا رويس الأسقف العام والأنبا إرميا الأسقف العام) ولفيف من الأباء الكهنة والمئات من الشعب القبطى.

كما وجّه قداسته الشكر للرئيس السابق المستشار عدلى منصور، الوزراء، د على عبد العال رئيس مجلس النواب، الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع والوفد الذى رافقه للتهنئة أول أمس الأربعاء، النواب، المستشار نبيل صادق النائب العام ومختلف المسئولين والشخصيات الذين حضروا وقدموا التهنئة لقداسته بعيد الميلاد المجيد.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة mariamragy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.