موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد..فتاة تفقد خطيبها وتشعل الإنترنت بسبب السحر بالمنوفية

منذ 2 اسابيع January 7, 2017, 6:46 pm


كتبت سماح محمد


 

جدل كبير علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد العثور علي صورة فتاة وخطيبها وقفل ودبابيس في مقبرة أحد الأشخاص ، وهذا يدل علي السحر والشعوذة.


 

قامت فتاة بنشر بعض الصور لما إكتشفته في مقبرة والدها أثناء الزيارة ، حيث قالت الفتاة :


 

عاده كل فتره اذهب لقبر ابي وارشه بالماء واقراء الفاتحه  اليوم كان في طفل صغير ميت وانا طلبت انه يدفن بجوار ابي واثناء فتح القبر وجدنا كيس اسود بداخله هذه الاشياء الرجاء النشر لعل اصحاب الصور يشفوها


 

حسبي الله ونعم الوكيل انا اموت واعرف الي بيلجأ للقرف دا بيستفادو ايه 

ده يا جماعة والعياذ بالله سحر اسود سفلى مدفون اشد انواع السحر على الاطلاق 

معمول لعروسة لسة متجوزة جديد والقفل ده بيدل على انها ترفض ان جوزها يقرب لها  وترفض معاشرته او مربوطة بمعنى اصح 

والمسامير بتدل على اصابتها بآلام شديدة  فى كل اعضاء جسمها بدون سبب والكتابة دى كتابة سريانية مكتوبة بدم الحيض بيفهمها المشعوذين والسحرة عن حوادث ومصائب هتحصل للبنت هتؤدى الى طلاقها ووفاتها فى الاخر .

ورجاءا اللى يلاقى حاجة زى دى تانى يوديهابسرعة  لشيخ موثوق فيه وهو هيعرف ازاى يفكه ويبطله

 عافاكم الله.


 


 

وبعد تداول الرواد هذه الرسالة والصور الموجهة للأشخاص المتواجدين في الصور ، علمت الفتاة بأن صورها متداولة علي الفيس بوك ، فقامت بالبحث إلي أن وصلت لتلك الفتاة التي قامت بنشر الرسالة وتحدثت معها وذهبت إليها وأخذت ما وجدته الفتاة في المقبرة.


 

وبعد حوار مع الفتاة وتدعي " صدفة جاد " صرحت للبشاير : بأنها فسخت خطوبتها من قبل العثور علي ذلك العمل ، والمشاكل كانت تتذايد يوم بعد يوم مع خطيبها " حسن " ، إلي أن فرق القدر بينهما وقاموا بفسخ الخطوبة .


 

وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتضامن معها وتفعيل هاشتاج  #حسن_ارجع_لصدفه .


 

وقام والد صدفة بإستدعاء شيخ ليبطل ذلك العمل ، وبعد أن قام الشيخ بفكه وإبطاله ، قامت صدفة بتسجيل فيديو تحكي معاناتها وتعرض للناس محتويات ذلك العمل.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.