موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

اعرفي نفسك من ابتسامتك

منذ 2 اسابيع January 8, 2017, 11:00 am

يمكن للإبتسامة أن تكشف عما بداخلك، من مشاعر وطاقة إيجابية أو سلبية، وذلك من خلال معرفة دلالتها:
1- ابتسامة الإخلاص: إذا صاحب الإابتسامة ظهور خطوط حول العينين، فهذا مؤشر على الإخلاص وعلى أنها نابعة من القلب.
2- الابتسامة الزائفة: التي تبدو فيها الأسنان،ويحاول صاحبها، جاهدا أن يبدي سعادة وثقة، بينما هو أبعد ما يكون عن ذلك.
3- ابتسامة الثقة والدفء: تكون الشفتان مشدودتين إلى الجانبين والأسنان مكشوفة، فهي تعبر عن الثقة والدفء والطاقة الإيجابية، وإظهار المودة، حيث إنها تظهر الشعور بالإثارة الحقيقية تجاه شيء ما، أو تكون ابتسامة ضاحكة، تبين أنك تجد شيئا مثيرا للمرح.
4- ابتسامة الخوف: من أكثر أنواع الابتسام شيوعا، والتي تعبر عن الكثير من المشاعر المختلفة، بدءًا من الخجل وحتى الخوف، هي التي تكون الشفتان فيها متقاربتين ومشدودتين بعرض الوجه، في خط مستقيم، ولا تحجبان الأسنان. بينما يعد إخفاء الأسنان، محاولة لإخفاء أفكارك.
5- ابتسامة الهروب: التي يصاحبها إمالة الرأس لأسفل، مع إدارة الوجه في الناحية البعيدة، في حين تنظر العينان للأعلى، مع الابتسام بشفتين مضمومتين، وغالبا ما يتم وضع جزء من اليد على الفم.
6- ابتسامة الخجل: النظر لأسفل أثناء الابتسام، قد يكون مؤشرا على الخجل وانعدام الثقة.
7- ابتسامة عدم الرضا: وهي التي يضغط فيها الفرد شفتيه معا، أو يفصل بينهما قليلا، ويرتفع أحد جانبي الفم قليلا، وهذا للتعبر عن الإحساس بالفوقية والشعور العام بعدم الرضا.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.