موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تناول رضيعك زبدة الفول السوداني يحميه من الإصابة بهذه الأمراض

منذ 3 شهر January 9, 2017, 5:20 am


أظهرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأبحاث الجديدة تؤكد ضرورة تناول الأطفال زبدة الفول السوداني أو الطعام المهروس، الذي يحتوي على مسحوق الفول السوداني عندما يكون الرضيع بين 4 و6 أشهر للمساعدة في تقليل خطر إصابتهم بأنواع من الحساسية تشكل خطرًا على الحياة.

معظم الأطفال الذين يعانون الحساسية أو الأكزيما من البيض التي تزيد احتمالات الحساسية من الفول السوداني، فإن الإشارات الجديدة من المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية توصي  بإدخال أطعمة تتضمن الفول السوداني مع بلوغ الرضع عمرًا يستطيعون فيه ابتلاع الأطعمة الصلبة.

وقال الدكتور ماثيو جرين هاوس من الكلية الأمريكية للحساسية والربو وعلم المناعة، وهو عضو في لجنة المعاهد الوطنية للصحة "إن إدخال الأطعمة يمكن أن تتم داخل المنزل".

وتابع قوله، "لا ينبغي إعطاء الطفل قبل عمر الأربع أشهر حبوب الفول السوداني كاملة لأنها قد تعرضهم للاختناق".

وجاءت الإرشادات الجديدة على النتائج المعلنة لعام 2015، والتي أظهرت أن استهلاك الفول السوداني بشكل منتظم من الطفولة المبكرة أدي إلى تراجع الإصابة بحساسية الفول السوداني لدى  الأطفال الذين كانوا غالبا ما يصابون بهذا النوع من الحساسية، وذلك لأنهم يعانون من الأكزيما الشديدة، أو لديهم حساسية من البيض أو كليهما.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة lucy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.