موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الأنبا اثناسيوس يستقبل قيادات محافظة المنيا

منذ 1 اسابيع January 9, 2017, 2:54 pm

توجهت وفود رسمية وشعبية إلي مقر كاتدرائية القديس مارمرقس الرسول ببني مزار؛ وذلك لتهنئة نيافة الحبر الجليل الأنبا اثناسيوس أسقف إيبارشية بني مزار والبهنسا، بعيد الميلاد المجيد.

استقبل نيافته السيد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، على رأس وفد ضم السيد اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، وشيوخ الأزهر ؛ والقيادات الأمنية والتنفيذية الشعبية بمركز بني مزار.

كما كان نيافته قد استقبل أيضاً المهنئين أثناء صلاة القداس العيد ؛ السيد أحمد زكى دربالة، والسيد عادل عبد الرؤوف رئيس مجلس مدينة بنى مزار، والعمدة محمود يحي؛ والسيد حمادة على عضوي مجس النواب ، والعديد من الشخصيات العامة.

كان نيافته قد قام بصلاة قداس عيد الميلاد المجيد في مُستهل الأسبوع الجاري بالكاتدرائية، حيث شارك الصلاة مع نيافته ’’ القمص بسادة السرياني وكيل المطرانية، ولفيف من الآباء كهنة الكنيسة الأجلاء’’.

 

 

 

   

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.