موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

حسام غالي يحسم موعد اعتزاله لكرة القدم

منذ 7 شهر January 9, 2017, 5:05 pm


وضع "حسام غالي" قائد النادي الأهلي، حدًا لمسيرته مع كرة القدم، كاشفًا عن أن الموسم المقبل هو الأخير له في عالم الساحرة المستديرة داخل البساط الأخضر.

وقال غالي في تصريحات له، إنه قرر أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له في الملاعب، مكتفيًا بما قدمه خلال مسيرته منذ أن تم تصعيده للفريق الأول بالنادي للأهلي عام 2000.

وأكد قائد الأهلي أنه لم يتلق أي عروض من جانب الأندية الصينية في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه حال وصول عرضًا صينيًا سيفكر في الأمر بشكل جاد، وقد يوافق على الانتقال إلى الصين، مشيرًا إلى أن الصين أصبحت جاذبة للكثير من النجوم خلال الفترة الأخيرة، بعد تعاقد أنديتها مع بعض النجوم العالميين.

وفي سياق آخر، أوضح غالي أنه لم يطلب منه تقديم اعتذار للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني "هيكتور كوبر"، من أجل العودة للفراعنة مرة أخرى.

وأكد لاعب الأهلي أنه لن يقدم أيه اعتذارات للجهاز الفني للمنتخب الوطني، خصوصًا وأنه لم يخطئ في شيء حتى يعتذر، مشددًا على أن علاقته مع الأجهزة الفنية في كل الفرق والمنتخبات التي لعب معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، وأنه لا يخطئ أو يتجاوز في حق أحد، كونه لاعبًا يعرف حدوده وما له وما عليه.

وبسؤاله عن موقفه من الغياب عن قائمة المنتخب الوطني الذي يشارك في كأس الأمم الأفريقية بالجابون، قال غالي إن هذا الأمر لم يحزنه على الإطلاق، حيث إنه سبق وأن توج مع الفراعنة باللقب عام 2010.

وأضاف أن مسألة انضمامه للمنتخب لا تشغله في الوقت الحالي، خصوصًا أنه يجتهد في التدريبات ويؤدي ما عليه وأن الأمر يعود في النهاية للأجهزة الفنية.

وأكد قائد الأهلي أنه يتمنى التوفيق للمنتخب خلال مشواره بكأس الأمم، مضيفًا أن الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين ويستحق التواجد على منصة التتويج في الجابون.

وعن توقعه للمنتخبات المرشحة للفوز بكأس الأمم، قال غالي إن منتخبات الجزائر وغانا والسنغال وكوت ديفوار يعدون من أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث إنهم يضمون بين صفوفهم أفضل اللاعبين في القارة السمراء.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.