موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

3 مشروبات صباحية على معدة فارغة.. طريقك للتخلص من الوزن الزائد

منذ 6 شهر January 9, 2017, 5:10 pm


 

الطرق الحديث لإنقاص الوزن ترفض فكرة الحرمان، لأن هناك دراسات عديدة أثبتت أن هذه الطريقة تتسبب في الشعور بالملل والاكتئاب، من ثم عدم الاستمرار في النظام الغذائي الذي يستهدف إنقاص الوزن، كما أنها أحد أسباب عودة الوزن الذي تم خسارته بمجهود كبير في وقت قليل بعد توقف الريجيم.

وينصح خبراء التغذية بالاعتماد على الأنظمة الصحية، التي تسمح بتناول كل الأطعمة ولكن بطريقة تساعد الجسم على حرق الدهون، لذا ينصب اهتمام الدارسين على اكتشاف الأطعمة أو الأعشاب التي تساعد الجسم على حرق الدهون، وهذا الصدد كشف موقع «هيلثي تيبس» عن 3 مشروبات يمكن تناولها على معدة فارغة لتحفيز الجسم لانقاص الوزن إليك:

 

 

1- مشروب القرفة مع العسل والليمون والماء.

 

 

تخلط المكونات السابقة لعمل لعمل كوب صباحي يساعد على زيادة معدل الحرق، خاصة وأن القرفة لها دور كبير في ذلك، ليس هذا فحسب، بينما هذا المشروب يساعد أيضاً في تحسن البشرة والجلد بشكل عام.

 

 

2- ليمون مع خيار مع نعناع وزنجبيل طازج.

 

 

تخلط المكونات أيضاً، ولكن لا يفضل إضافة ماء كثير لأن الليمون والخيار يحتويان على كمية من الماء تساعد على تحول المكونات لمشروب.

 

 

3- ليمون مع زنجبيل وفلفل حريف وكركم وقليل من الماء.

 

 

وينصح بتناول أي من المشروبات السابقة على معدة فارغة، ويمكن تناول الإفطار بعد 20 دقيقة على الأقل.


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.