موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

هذه الفتاة .. تحولت إلى أضحوكة العالم بسبب صورتها

منذ 4 شهر January 9, 2017, 5:20 pm


نقلا عن روتانا

أصبح هوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفتاة وغرفتها بعدما نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي توتير، تظهر فيها غاية في الأناقة، لكن يبدو أن الجميع لم يلتفت لإطلالتها بل إلى الفوضى العارمة التي تتواجد خلفها.

 

إعلان

   Follow alyssa 🏳️‍🌈 @og_pocahontas

Pay My Tuition & I'll Clean My Room
A worthy cause if I've ever seen one. Click to Donate: https://gofund.me/pay-my-tuition-ill-clean-my-room?pc=tw_co_share_w&rcid=4d01a08e693d4c75aa238e649bbc6798 … via @gofundme

9:47 PM - 8 Jan 2017 Pay My Tuition & I'll Clean My Room

Many of you have expressed concerns with the state of my apartment. I hear them. However, being an adult with adult expenses, it is sometimes difficult to find time to give attention to less pressi...

gofundme.com        113113 Retweets      371371 likes    

 

 

ونشرت فتاة تدعى أليسا من مدينة نيو أورلينز الأمريكية صورة عبر حسابها على تويتر تكشف من خلالها عن إطلالتها الخلابة في فستان سهرة أنيق من قماش الترتر البني خلال استعدادها للخروج في موعد للعشاء ومع الأسف لم يلتفت الجميع لجمالها، بل جعلوا منها أضحوكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الساخرة والمنتقدة لها.

فلم يجذب الفستان اهتمام الجميع، بل جذب انتباههم مظهر غرفتها الفوضوي التي ترامت بها قطع الملابس هنا وهناك، فكيف لها أن تلتقط صورة مثيرة بإطلالة أنيقة وهي في مثل هذا المكان الفوضوي!

وأشار موقع ميرور البريطاني أنه بالرغم من الفوضى التي تملأ غرف الكثيرين، إلّا أن هذه الفوضى خاصةً جذبت انتباه الجميع، فنشر أحد الأشخاص صورة مكبرة لغرفتها وفي الزاوية أشار إلى وجود فأر فوق الثياب، ونشر آخر صورة ترتكز على كعب عالٍ خلف الفتاة وعلق “سيبدو الفستان أفضل إذا لبست هذا الكعب العالي”، وقام آخرون بتعديل الصورة بحيث تظهر الغرفة بصورة أكثر نظافة وترتيب.

 

أما بالنسبة لـ إليسا فلم تهتم بشأن التعليقات الساخرة، وكأنها لا تبالي بالامر إطلاقًا، حيث علق أحد المغردين “سأصلي للشخص الذي سيكون زوجك”، إلّا أن رد أليسا كان “لا أحد، أنا أكره الجنس البشري، وشكرًا على أيِّ حال”.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.