موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

صدمة كبرى لجماهير الاهلى

منذ 5 شهر January 9, 2017, 5:25 pm


نقلا عن كلمتى 

قال حسام غالي لاعب وسط الأهلي إنه اتخذ قرار باعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم المقبل، كما أشار إلى عدم تلقيه أية عروض من أندية صينية خلال الفترة الماضية. 

 



وصرح غالي للصحفيين "قررت أن يكون الموسم المقبل هو الأخير لي في الملاعب، وسأكتفي بما قدمته خلال مسيرتي منذ تصعيدي للفريق الأول للأهلي من عام 2000". 
وأضاف "لم أتلق أية عروض من طرف الأندية الصينية خلال الفترة الماضية، وفي حالة وصول عرض فسأفكر في الأمر بشكل جدي وقد أوافق عليه". 
 

 



وتابع "الصين أصبحت جاذبة للكثير من نجوم كرة القدم في الفترة الأخيرة، بعد أن تعاقدت أنديتها مع بعض النجوم العالميين، وسأفكر في الأمر بشكل جدي إن تلقيت عرضا رسميا". 
واستطرد "لم يطلب مني تقديم اعتذار للجهاز الفني للمنتخب لكي أعود إليه مرة أخرى، ولن أقدم أي اعتذارات، خاصة وأنني لم أخطئ في شيء حتى أعتذر بسببه، علاقتي مع جميع الأجهزة الفنية في كل الفرق والمنتخبات التي لعبت معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، ولا أخطئ أو أتجاوز في حق أحد، لأنني لاعب يعرف حدوده وما له وما عليه". 
وأردف "لم أحزن لغيابي عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد توجت باللقب مسبقا عام 2010، ومسألة انضمامي له لا تشغلني حاليا، خاصة وأنن أجتهد في التدريبات وأؤدي ما علي والأمر يعود في النهاية للجهاز الفني، أتمنى التوفيق للمنتخب خلال مشواره في البطولة".

وأتم "المنتخب يضم مجموعة رائعة من اللاعبين ويستحق التواجد على منصة التتويج في الجابون، الجزائر وغانا والسنغال وكوت ديفوار من أبرز المرشحين للفوز باللقب، نظرا لأنهم يضمون بين صفوفهم اللاعبين الأفضل في القارة السمراء". منتخب مصر يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.