موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس يستقبل عددا من الأساقفة والرهبان

منذ 3 شهر January 9, 2017, 6:57 pm


نقلا عن مبتدا

عقب وصوله وادى النطرون، توافد على المقر البابوى بدير الأنبا بيشوى، عدد من أحبار الكنيسة، لتهنئة قداسة البابا بعيد الميلاد المجيد.

 

واستقبل قداسته الأنبا تادرس مطران بورسعيد، والأنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة، والأنبا ديمتريوس، أسقف ملوى، والأنبا  أنطونيوس، أسقف منفلوط، والأنبا اسطفانوس، أسقف ببا والفشن، والأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، والأنبا داود، أسقف المنصورة، والأنبا دانيال، أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر.

 

 

كما استقبل الأنبا ماركوس، الأسقف العام لكنائس القبة وتوابعها والمشرف على دير الأنبا موسى العلمين، وعدد من رهبان الدير، والأنبا بافلى، الأسقف العام لكنائس المنتزه والمشرف على خدمة الشباب بالإسكندرية، والأنبا إيلاريون، أسقف كنائس غرب الإسكندرية، والأنبا باسيليوس، أسقف ورئيس دير الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون وعدد من رهبان الدير.

 

كما التقى بوفود رهبان عدد من دير مارجرجس الرزيقات، ودير الأنبا بولا.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.