موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تعرف على سر بكاء شريهان في احتفالية عودتها للفن

منذ 1 اسابيع January 9, 2017, 10:37 pm

حالة من البكاء انتابت الفنانة شريهان، وذلك فى الاحتفالية التى تقام حاليا بمناسبة عودتها إلى التمثيل مع شركة العدل جروب، حيث عبرت عن سعادتها بالحضور الكبير من الفنانين والمبدعين لحضور هذه الاحتفالية التي تقام في فندق الماريوت، وهو ما يدل على حب جمهورها لها. 

وقالت شريهان خلال الاحتفالية، إنها تشعر بالرهبة والخوف، بعد وقوفها أمام هذا الحضور الكبير، ولم تشعر بهذا الخوف أو الراهبة أثناء تعرضها إلى المرض. 

وقدمت شريهان التحية إلى جمهورها والفنانين والمبدعين على اهتمامهم الكبير بالتواجد وتشجيعها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.   حاله من البكاء انتابت الفنانة شريهان خلال الاحتفالية التى تقام حاليا بمناسبة عودتها الى التمثيل مع شركة العدل جروب، حيث اكدت انها على سعادتها بالحضور الكبير من الفنانين والمبدعين لحضور هذه الاحتفالية التى تقام فى فندق الماريوت وهو ما يدل على حب جمهورها لها. 

وقالت شريهان خلال الاحتفالية انها تشعر بالرهبة والخوف بعد وقوفها أمام هذا الحضور الكبير ولم تشعر بهذا الخوف أو الرهبة اثناء تعرضها للمرض. 

وقدمت شريهان التحية الى جمهورها والفنانين والمبدعين على اهتمامهم الكبير بالتواجد وتشجيعها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.       نقلا عن صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.