موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ابراهيم عيسى يكتب المسيح يُصلب من جديد

منذ 1 اسابيع January 10, 2017, 12:03 am


نعم يُصلَب كلمة الله، وجيه الدنيا والآخرة، من جديد هذه الأيام، بل كل يوم وفى صبيحة كل نهار وغسق كل ليل بما نفعله وبما نرتكبه.

الإسلام يقول لنا إنه لم يصلَب، ولكنه لم ينف أنهم حاولوا صلبه، بل ويثبت أنهم صلبوا فعلا شبيها له اعتقدوه السيد المسيح، والمسيحية تقول لنا إنهم صلبوه فعلا وجسدا، لكن الثابت المشترك هو
 أن الظلَمة الفسَدة المستبدين حاولوا أن يصلبوا مع جسده قيَمه وأفكاره ورسالته، فما الذى نفعله الآن إلا أننا نصلبها وندق مساميرها فى خشب حياتنا!

المسيح يصلب من جديد حين تزرعون الشوك بين المصريين.

حين تنشرون الفتنة والمذهبية والطائفية فى برامجكم ومناهجكم ومدارسكم.

المسيح يصلب من جديد حين تتحالفون مع المكفراتية والمكرهاتية وتنطلق فتاوى تحت بصر وسمع ورعاية ودعاية وحماية الأجهزة الرسمية والأمنية تطعن فى كل صاحب دين مختلف وتضرب فى عقيدة كل مذهب مغاير.

ين تحتفون بتهم ازدراء الأديان وتسوقون مخبريكم للطعن فى دين المجتهدين والمفكرين والمثقفين، وتحكمون بالسجن على أصحاب الرأى والعقل!

المسيح يصلب من جديد حين تمجدون الكهنوت فى كل دين، وتحتكرون الدين فى مؤسسة أو جهة شرط عملها الأول أن تنافق السلطة والسلطان.

حين يكون يهوذا فى كل موقع ومنصب، وحين تبيعون الحق والعدل بثلاثين قطعة من الفضة.

المسيح يُصلَب من جديد حين تدمرون دولة المواطنة وتُعلون دولة الطوائف والمذاهب!

نقلا عن المقال

إبراهيم_عيسى

 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.