موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

طريقة تخلصك من الزوائد الجلدية و«الشامة» بأمان فى 10 أيام

منذ 7 شهر January 10, 2017, 12:37 am


عتبر الزوائد والبثور الجلدية وتشققات وخطوط الجلد من المشكلات التي تواجه الكثيرين ، والتي تنتج عن أسباب مختلفة، وتسبب الإزعاج خصوصا فى مظهر الشخص موقع «h healthy » قدم عدة طرق طبيعية فعالة للغاية تساعد فى التخلص من الزوائد الجلدية وبقع البشرة والثاليل الجلدي سريعا .

الزوائد الجلدية وتمدد الجلد : 
تظهر علامات تمدد الجلد والزوائد الجلدية فى الغالب بسبب الإحتكاك مع الملابس، ويكفي مجرد وضع كرة من القطن فى خل التفاح ووضعه على المنطقة التي بعها علامات الجلد والزوائد الجلدية للتخلص من المشكلة، كرر الإجراء السابق عدة مرات خلال اليوم لتحصل على أفضل النتائج فى أسرع وقت، بعدها بـ 10 أيام ستختفي تمام علامات تمدد الجلد . 

الثاليل الجلدي : 
عبارة عن جلد بارز يظهر خشن إلى حد ما، وبنفس لون الجلد، ويعرف على أنه فيروس ويمكن القضاء عليه بسهولة من خلال خل التفاح، بوضع خل التفاح على تلك المنطقة وتغطيته بضمادة واستبدالها مرتين يوميا، ويمكن أيضا استخدام شريط لاصق بعد وضع خل التفاح على المنطقة المصابة وبقاء اللاصق عليه لمدة 6 أيام، بعدها قم بإزالة شريط اللاصق من عليها، ووضع المنطقة المصابة فى الماء وفركها بشكل قوي من الجفاف . 

الشامة الجلدية : 
تنتشر لدي الكثيرين ويمكن التخلص منها بعلاجات طبيعية عن طريق الثوم والتفاح وعصير التفاح والخل، ضع مسحوق الثوم على الجزء الذي به شامة بالجلد، وتركه لمدة 4 ساعات يوميا، هناك خيارات أخري للتخلص من الشامة ولكنها أقل فاعلية من الثوم . 

الرؤوس السوداء : 
إذا كنت ترغبين فى التخلص من الرؤوس السوداء عليك فى البداية تنظيف المسام، واستخدام البخار لفتح المسام ثم غسل الوجه ووضع زيت جوز الهند . 

بقع البشرة : 
واحدة من الأسباب الرئيسية فى ظهور بقع العمر هو التعرض المفرط لأشعة الشمس ويعتبر الليمون واحدا من أفضل العلاجات الطبيعية لمشكلة بقع البشرة، حيث يعمل على تبيض المنطقة، لذلك إذا كنت ترغب فى تخفيف بقع البشرة عليك بتطبيق عصير الليمون على بشرتك ووضع بعض الواقي الشمسي وستلاحظ النتائج سريعا .

 

نقلا عن صدى البلد

 

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.