موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

5 فوائد صحية لـ اللب الابيض

منذ 7 شهر January 10, 2017, 12:56 am


قال دكتور محسن النادى استشارى الطب البديل، إن اللب الأبيض ليس للتسلية فحسب، بل له فوائد صحية كثيرة نظرا لاحتوائه على بعض الأحماض الامينية والفيتامينات والأملاح المعدنية والألياف.

وعرض "محسن" 5 فوائد غذائية يحصل عليها الجسم عند تناول اللب الأبيض، وهى: 

اللب الأبيض غني بالبروتين:
مقدار كوب واحد من اللب الابيض يمنحك نسبة عالية من البروتين الغذائي ويساعد فى إصلاح خلايا الجسم والأنسجة.

مصدر جيد لـ "أوميجا3":
يعتبر اللب الأبيض اختيار رائع للنباتيين الذين غالبا ما يجدون صعوبة في الحصول علي الأحماض الدهنية اوميجا 3 من خلال الغذاء الطبيعي حيث يوفر اللب الأبيض حوالي 49 ملى جرام من الأحماض الدهنية اوميجا 3 في حصة واحدة ومن المعروف ان الأحماض الدهنية اوميجا 3 تساعد علي منع امراض القلب والأوعية الدموية والسكتات الدماغية والنوبات القلبية .

يمد الجسم بـ" أوميجا6 ":
يعتبر نوع آخر من الأحماض الدهنية التي يوفرها اللب الأبيض هو اوميجا 6 حيث يساعد علي علاج المرضي من التهاب المفاصل ومرض السكري.

 زيادة الوزن:
عند تناول اقل من 1/3 كوب من اللب الأبيض يمكنك الحصول على حوالي 165 سعرة حرارية . حيث يساعد اللب الأبيض علي الحصول على سعرات حرارية دون أكل المزيد من الأطعمة.

صحة القلب:
يعمل علي المحافظة علي صحة القلب بسبب توفر كمية كبيرة من الألياف الغذائية المفيدة لصحتك.

وينصح دكتور محسن بعدم تناوله لمن يهتمون برشاقتهم حيث أن اللب الأبيض يعمل علي زيادة السعرات الحرارية لديهم وبالتالي يؤدى إلى زيادة في الوزن.

 

نقلا عن صدى البلد


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.