موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الثعابين تهاجم اللاعبين في النادي الأهلي

منذ 3 شهر January 10, 2017, 1:04 pm


اشتكي لاعبو الأهلي، خلال الفترة الأخيرة من مهاجمة الثعابين لهم في الممر الجديد أسفل مدرج ملعب مختار التتش بالجزيرة، والمؤدي إلي الجراج الجديد للاعبين، حيث يمتليء أسفل المدرج بالعديد من الغرف المغلقة المهجورة منذ فترة كبيرة، وإمتلائها ببعض مخلفات الأجهزة وبعض المكاتب القديمة، مما صنعت الثعابين بيوتًا لها في هذه الغرف، وبدأت في مهاجمة اللاعبين.

ويعيش لاعبي الأهلي حالة من الذعر خلال الفترة الأخيرة بعد مهاجمة الثعابين للاعبين لهم بشكل مستمر، الأمر الذي وصل لخوف البعض من عدم المرور من أسفل المدرج، خشية من رؤيتهم أو تعرضه للأذي.

ورفع لاعبي الفريق شكوي إلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، والذي رفع الأخير مذكرة إلي مجلس الإدارة، والتي بدأت في مخاطبة شركة النظافة المتعاقد معها النادي، لتنظيف المنطقة الخاصة أسفل المدرج وتنظيف الغرف المغلقة وإخراج هذه الثعابين وإنهاء هذا الأمر بأقصي سرعة.


هذا الخبر منقول من : الوطن

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.