موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مروان محسن هدفي في تونس من جملة نتدرب عليها يوميا.. ولا نخشى أي منتخب

منذ 1 شهر January 10, 2017, 3:04 pm

قال مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر إن هدفه في تونس جاء عن طريق جملة تكتيكية يتدرب عليها يوميا مع اللاعبين، مشيرا إلى أن الفراعنة يقعون ضمن مجموعة صعبة في بطولة كأس الأمم، لكنهم لا يخشون أي منتخب خاصة الكبرى منها، لا سيما بعدما تفوق على نيجيريا وغانا.


وصرح مروان محسن للصحفيين "مواجهة تونس كانت خير استعداد لكأس الأمم الإفريقية، الجهاز الفني واللاعبون يعيشون حالة من التركيز الشديد استعدادا للبطولة، والغرض من المباراة الودية كان تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل السفر للجابون".مروان محسن سجل هدف مصر الوحيد في مواجهة تونس الودية التي انتهت بنتيجة 1-0 للفراعنة ضمن استعداداتهم لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وتابع "تألقي مع الأهلي في الفترة الماضية يرجع لمعاونة زملائي وأسعى مع كل لاعبي المنتخب للظهور بقوة في كأس الأمم لتحقيق آمال الملايين وهذا الفكر حرص هيكتور كوبر على إيصاله للاعبين خلال المعسكر الحالي".وأضاف "بكل تأكيد أشعر بسعادة كبيرة للتسجيل في مرمى تونس خاصة وأنه جاء من جملة تكتيكية تعد صورة تفصيلية من التدريبات اليومية، فضلا عن أنه ترجمة لمجهود جماعي وليس لي فقط".

واستطرد "لا ابحث عن ألقاب شخصية لي، غياب منتخب مصر عن البطولات الإفريقية جعل الجمهور متشوق لاستعادة إنجازات الجيل الذهبي السابق، المجموعة الحالية لديها من الخبرات ما يجعلها قادرة على التعامل بقوة مع كل ظروف البطولة".

وأتم "مجموعة مصر في البطولة صعبة للغاية، لكن المنتخب قادر على تحقيق اللقب بشرط أن تكون الانطلاقة في دور المجموعات قوية، وبنتائج إيجابية، منتخب مصر لا يخشى أسماء الفرق الكبرى، خاصة وأن جيلنا الحالي فاز على منتخبات كبرى كنيجيريا وغانا".

منتخب مصر يقع ضمن المجموعة الرابعة التي تضم مالي وأوغندا وغانا في البطولة التي تقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.


هذا الخبر منقول من : وكالات

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.