موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

هجوم حاد على تامر حبيب بعد انتشار صورة مع شريهان.. ووفاء عامر تهاجم البرادعي

منذ 3 شهر January 11, 2017, 8:17 am


يوميات مواقع التواصل الاجتماعي.. هجوم حاد على تامر حبيب بعد انتشار صورة مع شريهان.. ووفاء عامر تهاجم البرادعي


دينا الشربينى تكشف كواليس فيلم "هروب اضطرارى"
سر سيارة المخرج محمد حمدى
وفاء عامر تشن هجوماً على البرادعى

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على مشاركة جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

تداول عدد من مستخدمي "فيسبوك" صورا تجمع بين شيريهان والسيناريست تامر حبيب اثارت استياءهم بسبب احتضانه لها بشكل غريب ومثير حسب ما أكد البعض وعبروا لشيريهان عن انزعاجهم من هذه الصور رغم سعادتهم بعودتها إلى الفن مرة أخرى.

يذكر أن تامر حبيب من المقرر أن يشارك في كتابة سينايو العمل المنتظر أن تعود من خلاله شيريهان لخشبة المسرح حسب تأكيد شركة "العدل جروب".

شاركت الفنانة دينا الشربيني صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، جمعتها بالفنان أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى، من كواليس تصوير مشاهد فيلم "هروب اضطرارى". 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن، ويشارك في بطولته أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل ودينا الشربيني ومصطفى خاطر، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشارك الفنان هشام ماجد بمشاركة صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، ونجم مسرح مصر "أوس أوس"، من أمام الأهرامات، في كواليس أول أيام تصوير مسلسلهم الجديد "خلصانة بشياكة" اليوم، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل. 

وعلق هشام ماجد على صورته قائلًا: "خلصانة بشياكة، رمضان 2017، اكرمنا يا رب".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك فى بطولته أحمد مكي هشام ماجد وشيكو ودينا الشربينى، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ونجمى "مسرح مصر" ويزو وأوس أوس، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة.

فيما علقت الفنانة وفاء عامر على المكالمة التي تم تسريبها لمحمد البرادعي والذى هاجم من خلالها الثورة والثوار.

وكتبت وفاء من خلال حسابها على فيسبوك: "والله أنا مش مصدومة.. أنا مع الحريات ولكن عندما تمس الوطن فلتسقط الحرية ويحيا الوطن مصر.. مصر مش زريبة.. ورأيك في شباب الثورة أنتظر رأيهم فيك يا منافق".

وكشف المخرج محمد حمدي عن تعرضه للسرقة، حيث تم كسر سيارته والاستيلاء على بعض الأشياء التي كانت موجودة بها.

وكتب محمد حمدي من خلال حسابه على الفيسبوك :" نزلت لقيتها كده الحرامي كسر الزجاج وأخد كل اللي موجود وفتح الشنطة سرق شنطة اللاب توب فيها ورق المسلسل و الاي باد و كل اوراق الشغل، الحمد لله.

صدى البلد    

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة lucy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.