موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

رد قوي من تامر_حبيب على منتقدي صورته مع شريهان

منذ 5 شهر January 11, 2017, 5:51 pm


بوابة اخبار اليوم

أعرب السيناريست تامر حبيب، عن استيائه من منتقدي صورته مع الفنانة شريهان التي تعود إلى الحياة الفنية بعد غياب 15 عام، قائلا: "موتوا بغيظكم".

ودون "حبيب" - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" -  بخصوص الصورة التي ظهر فيها يحضن شريهان ويقبلها: "نما إلى علمي أن صورتي مع الست شريهان البديعة اللي حاططها هنا و على حسابي الخاص، وأكرر الخاص، وأؤكد الخاص قد تم نشرها على أحد أو بعض المواقع اللي أصلاً مش من حقهم و لا أنا حابب ولا سامحلهم إنهم ينشروها".

وأضاف في تدوينته: "ورأيي إن ده تصرف غير مهني ولا لطيف ولا أنا قابله، بس طبعًا أنا بقرأ في سورة عبث، اللي يفرس ويشل بقي انه كمان فيه ناس شتمتني واستاءوا واعتبروني زنديق وخادش للحياء وداعر لأني حاضن نجمة أحلامنا كلنا و بابوسها وأنا في قمة السعادة عشان دي شريهان الحلم يا عيانين، يا حشريين، يا أصحاب الأدمغة المريضة".

وكانت الفنانة شريهان احتفلت مساء أمس الأول الاثنين، وسط جموع محبيها من نجوم الفن والإعلام بعودتها مرة أخرى للساحة الفنية، بعد فترة اعتزال دامت 15 عامًا، وذلك خلال احتفالية أقامتها شركة “العدل جروب” في فندق “ماريوت” بالزمالك.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.