موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

«الصحة» تخصص خطا ساخنا للمواطنين للإبلاغ عن زيادات أسعار الأدوية

منذ 9 شهر January 11, 2017, 7:40 pm


ريهام سعيد

  قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن لجنة التسعير بالإدارة المركزية لشئون الصيدلة تنتهي غدا من القوائم النهائية للأدوية المقرر زيادة أسعارها البالغ عددها ما يقرب من 3 آلاف صنف.

وأوضح "مجاهد" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هذه الزيادة ستطبق على الأدوية التي سيتم إنتاجها بعد تاريخ صدور القرار والتشغيلات الجديدة التي سوف تنتجها الشركات، ومدون عليها تاريخ إنتاج جديد، مشيرا إلى أن جميع الأدوية المنتجة قبل صدور القرار لن يطبق عليها زيادة الأسعار.

وأكد "مجاهد" أن وزارة الصحة خصصت خط ساخن يمكن للمواطنين التواصل من خلاله مع وزارة الصحة للإبلاغ عن أي تلاعب في أسعار الأدوية، محذرا المواطنين من شراء أي منتج دوائى يتم التلاعب في تاريخ إنتاجه سواء بالقشط أو تعديل التاريخ، وناشد المواطنين بسرعة الإبلاغ عن طريق الخط الساخن للوزارة 25354150.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.