موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ترامب سنقضي على داعش والإخوان

منذ 3 شهر January 11, 2017, 7:52 pm


كشف وزير الخارجية الأمريكى، المعين فى إدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب، ريك تيليرسون، عن خطوات بلاده للقضاء على الإرهاب عقب تولي السلطة رسميا.
  وأضاف ريك أن الخطوة الأولى ستكون دحر تنظيم «داعش» الإرهابي، مشددا أن عليها أيضًا التركيز على تنظيمات أخرى مثل الإخوان والقاعدة وجماعات فى إيران. 
  وتابع الوزير الأمريكى الجديد، خلال جلسة المصادقة على تعيينه وزيرا للخارجية بالكونجرس الأمريكى، أن التخلص من تنظيم «داعش»، هو الخطوة الأولى لوقف قدرات جماعات وأطراف أخرى تسعى لضرب أمريكا على أراضيها وكذلك ضرب حلفائها. 
  ودعا تيليرسون إلى دعم كل المسلمين الذين ينبذون العنف، مضيفا: "هناك خطوط لموجهة الإسلام المتطرف، من خلال دحر داعش وهناك تحديات كبيرة تستدعى اهتمامنا خاصة فى سوريا والعراق وأفغانسان وهناك أولويات متفاوتة لا بد من معالجتها، لكن يجب ألا نحيد بناظرينا عن المهمة الأولى وهى دحر «داعش».

 

 

 

 

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.