موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تأجيل نظر دعوى الزنا في أحداث فتنة الكرم بأبوقرقاص

منذ 1 اسابيع January 11, 2017, 10:29 pm

قال إسماعيل سيد، محامي «نظير إسحاق أحمد عبد الحافظ»، المتهم الأول في أحداث فتنة الكرم بأبو قرقاص جنوب المنيا، إن الدائرة الثانية "أ" بمحكمة جنح أبو قرقاص جنوب المنيا أجلت نظر دعوى الزنا المقامة من موكله ضد كل من "نجوي.ر" و"عطية.د" لـ17 يناير الجاري. 

وجاء ذلك استجابة لطلب دفاع المجني عليه وذلك لإعلان الدعوى المدنية وسداد الرسوم بتعويض مالي قدره مليون جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

وأضاف «إسماعيل» أنه تم استبعاد نظير إسحاق من الاتهام الموجه إليه في واقعة التعري التي اتهمته فيها "سعاد عبد الله" وأكد إسماعيل أنه تم حفظ القضية ضده لعدم كفاية الدليل.

وكانت محكمة جنايات المنيا أخلت سبيل 19 متهما من المسلمين والأقباط على خلفية الأحداث الطائفية التي شهدتها القرية في مايو الماضي بسبب شائعة إقامة علاقة غير شرعية بين ربه منزل مسلمة وشاب مسيحي أسفرت عن اشتباكات بين الجانبين ونتج عنها حرق 4 منازل ومحل تجاري.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.