موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالصور.. نجوم الفن في عزاء زوج نجلة فيفي عبده

منذ 6 شهر January 11, 2017, 10:33 pm


حرص عدد من نجوم ونجمات الفن على المشاركة في عزاء رجل الأعمال محمود الدسوقي زوج "عزة" نجلة الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وكان على رأس هؤلاء النجوم، الفنان فاروق الفيشاوي، وسمير صبري، وأشرف زكي نقيب الممثلين، والنجمة يسرا، والفنانات سهير رمزي، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، ونبيلة عبيد، وليلي علوي، ولقاء الخميسي، والراقصة الاستعراضية سهير زكي، والراقصة الاستعراضية دينا، والفنانة الشابة إيمي سمير غانم في أول ظهور رسمي لها بعد زواجها من الفنان حسن الرداد، والإعلامي عمرو الليثي، وغيرهم.

وخيم الحزن الشديد على ملامح الفنانة فيفي عبده، وابنتها "عزة" وبمجرد وصولهما إلى محيط مسجد الحامدية الشاذلية؛ دخلتا في نوبة بكاء شديد حزنًا على الراحل؛ وجلستا عقبها على مدخل سرادق العزاء في انتظار المعزين.

وكان رجل الأعمال محمود الدسوقي توفي، يوم السبت الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين قبل أن يوارى جثمانه الثرى.













































هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.