موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ضابط شرطة يتهم زوجته بالخيانة والحمل سفاحًا بعد «الدخلة» بـ4 أيام

منذ 4 شهر January 11, 2017, 10:57 pm


م يكتف الزوج الذي يعمل ضابط شرطة باتهام زوجته بالخيانة وعدم اعترافه بالجنين الذي تحمله في أحشائها فقط، ولكنه حرر محضرا ضدها يتهمها فيه بالتزوير والإدلاء ببيانات غير صحيحة بمحرر رسمي.

كانت البداية عندما تمت خطبة فتاة تدعى" ب.ط "على النقيب "ك ع " والذي يعمل ضابط شرطة بقسم عين شمس.
وبعد مرور عدة شهور على خطبتهما ذهبت الفتاة بصحبة شقيقتها لقضاء رحلة مصيفية مع خطيبها بمنطقة العين السخنة.

وهناك حدث ما لم يكن في الحسبان حيث استطاع الضابط الاختلاء بخطيبته والاعتداء عليها جنسيا حتى أسفرت تلك العلاقة عن وجود حمل أظهرته التحاليل الطبية. 

وبإلحاح شديد من المجنى عليها قرر الضابط إتمام عملية الزواج سريعا خوفا من افتضاح أمره. 

وفوجئت العروس بعد مرور 4 أيام على زفافهما بقيام زوجها بتحرير محضر ضدها بقسم شرطة الجمالية.

وأفاد بمحضره أنه  فوجئ بزوجته وفد أصابتها حالة إعياء شديدة فتوجه بها إلى مستشفى النزهة الدولى، وقال له الطبيب بعد الكشف إنها حامل في الشهر الثاني وعليه توجه للقسم لاتهامها بالتزوير في محرر رسمي "عقد الزواج "، وقرر أن هذا الحمل لا يمت له بصلة وأنه لم يتم بينهما أي علاقة جنسية. 

تم عرض المجني عليها على الطب الشرعي، وأكد التقرير حدوث حمل لدى المجني عليها دون فض غشاء بكارتها وهو ما جاء بأقوال المجنى عليها، وقام الضابط بالتظلم من قرار الطب الشرعي، إلا أن تظلمه قوبل بالرفض. 

وأقام المحامي محمد العشري بناءً على طلب السيدة " ب.ط.ش " الجنحة رقم 12563 لسنة 2016 جنح مدينة نصر قسم أول ضد النقيب " ك  ع  " المقيم بمدينة نصر تتهمه فيها بالسب والقذف، مؤكدة في دعواها أنه أقام علاقة جنسية معها أسفرت عن وجود حمل أظهرته نتيجة التحاليل الطبية وأنه طلب منها إجهاض نفسها والتخلص من الجنين إلا أنها رفضت وطالبته بضرورة الاعتراف بالجنين، مما اضطره لتحرير محضر ضدها يدعي فيه بأنه فوجئ بعد زواجه منها بـ4 أيام بأنها ليست بكرا وأنها حامل في الشهر الثاني، وأن هذا الحمل لا يمت له بصلة، وأنه لم يقم علاقة جنسية معها كما اتهمها بالتزوير في عقد الزواج.

وقضت محكمة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد مصطفى في الدعوى المقامة ضد ضابط الشرطة بتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه لاتهامه بسب وقذف المجني عليها.


نقلا عن جريدة النبأ

 


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.