موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

سمية الألفى تتحدث عن طبيعة مرضها «أعيش على المورفين» .. فيديو

منذ 4 يوم January 11, 2017, 11:22 pm


كشفت الفنانة سميه الألفي عن سر اختفائها لفترة طويلة، وعن طبيعة المرض الذي أصابها وعانت منه على مدار سنوات طويلة.

وقالت سمية في حوارها ببرنامج «فحص شامل» على قناة «الحياة»، إنه كانت تعاني من آلام مبرحة في الظهر تطور معها الأمر بأنها لم تتمكن من الحركة أو المشي.

وأضافت سمية، أنها اضطرت للسفر إلي سويسرا بعد أن فشل الأطباء في مصر من تشخيص  حالتها، ليكتشف الأطباء هناك أن هناك سائلا للنخاع الشوكي تراكم على أعصاب منطقة الحوض والرحم.

ولفتت سمية أنها في سويسرا أجرت عملية جراحية قامت على أثرها بتركيب جهاز في منطقة العمود الفقري، ولكن عقب مرور أربعة أشهر اضطرت لإعادة العملية الجراحية مرة أخرى ولكنها فشلت مرة أخرى، ما اضطرها للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت سمية إلى أنها في أمريكا قاموا بتركيب جهاز لها في منطقة البطن يقوم بضخ المورفين يوميا إلى مناطق الألم بالجهاز العصبي، وهو ما يمنحها القدرة على الحياة والتحرك بشكل طبيعي وتمارس الرياضة يوميا، بعد أن قضت عاما كاملا في الخضوع للعمليات الجراحية.       نقلا عن صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.