موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
هذا ما حدث مع عامل هدد بنشر صور عارية لموظفة في سوهاج بالفيديو..النائب الطيري حسن أزمة المهيدات تم احتواءها بالقبض علي المتظاهرين الذين اشتبكوا مع الأمن! نكشف ما فعلتة زوجة عمرو دياب معه من بعد شائعات زواجة تكشف مدى التوتر فى علاقتهما بالفيديو..(من المهيدات) نكشف تفاصيل جديدة عن ما حدث امس بين الاقباط والمسلمين بسبب فتاة وتوتر طائفى ... وهذا ما فعلة الامن! الآداب توجة صفعه لــ شبكة منافية للاداب في المنوفية .. وهذا ما حدث معهم هجوم لندن الارهابى .. بعد فشل اوروبا فى مواجهة التطرف و صدام حتمى قادم بالفيديو..قمة جامعة الدول العربية بالاردن .. اعلان الحرب على ايران أو فتح قنوات للحوار !! وكالة روسية تكشف مفاجأة ستصدم كل اعداء مصر وتكشف عن أخطر 6 أسلحة في العالم يمتلكها المصريين دعوة احتجاجية لمساندة أقباط العريش .. ومطالب بتحديد موعد عودتهم..فيديو تفاصيل مفاجأة من نانا وعشيقها تاجر المخدرات وهذا ما فعلوة من وراء الدعارة فى الاسكندرية
العودة الى الرئيسية

بالصور شهود عيان يشهدون على ظهور عجائبي للعذراء مريم بين الغيوم

منذ 1 شهر February 11, 2017, 8:38 pm

التقط مواطنو جزيرة تونغا، الواقعة جنوب المحيط الهادئ، صور لما اعتبروه ظهور عجائبي رائع للعذراء مريم بين الغيوم. فتشكلت بين الغيوم صورة العذراء مريم وحافظت هذه الغيوم على الشكل هذا لفترة من الزمن كما وانها لمعت أكثر من الغيوم الباقيّة.

وبدت صورة العذراء واضحة جداً بعباءتها ويدَيها وقدمَيها وحجاب رأسها. والتقط شهود عيّان بإندهاش كبير الصورة بعد الصورة.


ويُرجح ان يكون الظهور كناية عن غيمة أضاءتها الشمس من زاوية ثاقبة جداً لكن ذلك لا يفسر بقاء الغيمة على هذا الشكل كلّ هذا الوقت. يرى سكان تونغا غيوماً كلّ يوم إلا ان هذه الغيمة كانت مميزة فانهالوا عليها بالصور.

انتشرت الصورة أولاً بين السكان قبل أن تبدأ وسائل الإعلام العالميّة تغطيّة الحدث.

منقول من اليتيا

 

 

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.