موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مسرحية تكرم كل شهداء الكنيسة فى قالب درامى غير مسبوق

منذ 3 شهر February 12, 2017, 9:57 am


تم عرض مسرحية (010) على مسرح كنيسة الجيوشى بشبرا . وحققت نجاحا جماهيراً غير متوقع نظراً لعرضها فى نفس توقيت مباراة القمة بين الزمالك والأهلى والتى إنتهت بفوز نادى الزمالك بكأس السوبر عن طريق ضربات الترجيح .  
المسرحية تأليف الشاعر مينا مجدى وإخراج مايكل نصحى وبطولة بولا صمويل وجوزيف مجدى وبيتر عياد
المسرحية فى مجملها تكريماً لشهداء الكنيسة القبطية والتى تتكون من خمس مشاهد الأول عن الشهيد إسطفانوس أول الشهداء والمشهد الثانى عن القديسة دميانة والثالث عن شهداء أخميم والرابع عن الشهيد العظيم مارجرجس والخامس عن شهداء كنيسة البطرسية .
المسرحية مزيج من الدراما والكوميديا تألق فيها عدد كبير من الفنانين المشاركين ولعبت فيها الإضاءة وطرق الإبهار دوراً كبيراً فى خروج العمل بهذا الشكل المشرف 
حضر العرض مجموعة كبيرة من أهالى شهداء ماسبيرو وشهداء إمبابة ولفيف من رجال الصحافة والفن الفنان أيمن أمير والفنان أشرف عبده والأستاذ على عبد العظيم من مسرح مصر والكاتب الصحفى هانى الجزيرى  والصحفية رينيه رأفت  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.