موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ملعقة من هذا الخليط «على الريق» تطرد السموم وتنظف المعدة والأمعاء فى دقيقتين

منذ 6 شهر February 12, 2017, 10:29 pm


يعاني الكثيرون من مشاكل المعدة والتلبك واحتقان المعدة والإصابة بالإمساك أو الإسهال وغيرها ، ولكن علينا أن ندرك جيدا أن الأمعاء ينبغي أن يتم تفريغها يوميا حتي تعمل بشكل صحي، وهناك قول مأثور « أنت ما تأكله» وعلينا أن نتفق مع ذلك تماما .
فنظامنا الهضمي ذات آلية حساسة للغاية، وعملية الهضم مقعدة جدا، إذا أصابها الضعف لا يستطيع الجسم الحصول على المواد الغذائية الأساسية ويسبب تدهور الحالة الصحية الكلية للجسم . 

وطبقا لموقع «.j h life style» فإنه عندما يتأثر الجهاز الهضمي لدينا بالسلب نتيجة مشكلة، يمكن للمواد السامة أن تتراكم فى الجسم، وتسبب العديد من المشكلات الصحية الخطيرة، لذلك من المهم والضروري إتباع نظام غذائي صحي، والقيام بتنظيف الجسم كاملا مرتين على الأقل سنويا.

وأوضح الموقع وصفة طبيعية يمكن أن تتنظف المعدة والأمعاء وتمنع تراكم السموم وتفرغ المعدة فى دقيقتين فقط، فقط عليك تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط على الريق صباحا . 

المكونات : 
- 150 جرام خوخ .
- 150 جرام تمر .
- 5 أكواب ماء مغلي . 

1- ضع الماء المغلي فى وعاء على النار وقبل أن يصل إلى نقطة الغليان ضيف الخوخ والتمر إليه .
2- أتركي الخليط حتي ينضج ويتجانس تماما لمدة 15 دقيقة ثم نرفعه من على النار ونتركه يبرد . 

3- تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط صباحا على معدة فارغة على الريق قبل أن تذهب للعمل أو النزول من المنزل.
4- ستشعر أنك فى حالة أفضل، حيث يساعدك الخليط السابق على التخلص من الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي ومنها الإمساك وسوف تشعر بتحسن كبير فى الهضم لإحتوائه على نسبة عالية من الألياف . 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Wessam
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.