موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

صور| حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم باحتفالية اليونيسف

منذ 1 اسابيع February 12, 2017, 10:44 pm

نقلا عن اخبار اليوم

بقلم - سامح منسي

أقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، احتفالية منظمة "Unicef" بمناسبة مرور 70 عاما على إنشائها وتنصيب سفراء النوايا الحسنة، بحضور منى زكي وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسف بمصر .

وحضر الحفل باقة من نجوم وسيدات الفن والمجتمع المصري ، في مقدمتهم النجمة ليلى علوي و الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، والإعلامي أسامة منير ، والإعلامية منى الشاذلي ، والاعلامي الدكتور ابراهيم الكرداني ، والاعلامية چاسمين طه زكي، والاعلامية رولا مصطفى خرسا ، ووزيرة التضامين الاجتماعي اادكتورة غادة والي ، ووزيرة الهجرة .
بدأ الحفل بكلمة للسيد "برونو مايس" ممثل يونيسف مصر حيا من خلالها الحضور وتحدث عن اادور الكبير الذي تلعبه منظمة اليونيسيف منذ نشاتها وخاصة في الدول النامية مثل مصر ، وعن التحديات التي تواجه الطفل في جميع انحاء العالم ، ثم تلا ذلك كلمة للفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر ، تحدث من خلالها عن دور الاب في تربية الاطفال وعن بعض المواقف التي تعرض لها في حياته الشخصية كأب .
تبع ذلك كلمة للفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف ، تحدثت من خلالها عن نظرتها للطفل التي تغيرت عندما ولدت طفلتها "كايلا" ، وعن شعورها بالامومة والحب تجاه جميع الاطفال ، ورغبتها في فهم طبيعتهم .
تبع ذلك كلمة للفنانة منى زكي ألقت من خلالها الضوء على أهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه الأطفال في مصر ، وخاصة مشكلة تعليم الفتيات ، وعن دور الام في التنشئة الحسنة للأبناء .

 

 

                 

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.