موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شاهد| هالة صدقي تلوم «الحسد» على مصائب تتعرض لها «بيتي ولع»

منذ 6 شهر February 13, 2017, 1:29 pm



تحدثت الفنانة هالة صدقي عن إيمانها بالحسد وتأثيره على حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها كلما حاولت مشاركة الناس عبر حساباتها الشخصية تتعرض إلى العديد من المشاكل في حياتها.

وقالت «صدقي» في برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي يذاع على قناة «سي بي سي»: «البيت ولع، الراجل جاي يصلح لمبة عندي في البيت لقيت البيت كله عمال يفرقع كأنك بنفرقعي صواريخ في البيت، ده كان في الساحل، في مصر بقى كل لما أقول في جايزة وهاخدها تحصل حاجه، بطلت أقول، حتى الكلب بتاعي هيموت خلاص وبنعمله تنفس صناعي وعملية جراحية بعد بكره، والكهربا قطعت ورجعت ضربتلي الأجهزة كلها في البيت».

وتابعت: «كرهت الفيسبوك، أنا كنت بتريق على الناس اللي بتؤمن بالحسد وأقولهم أنتم مجانين وناس متأخرة، حتى محمد رمضان أهو دخل الجيش بعد فيلم آخر ديك في مصر، بعد ما الخاتم اتكسر وقعدوا يقولوا أعلى أجر في مصر».


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.