موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

هجوم حاد علي الهضبة عقب طرح كليب معاك قلبي

منذ 2 شهر February 13, 2017, 2:06 pm


تعرض الهضبة عمرو دياب، لهجوم حاد من قبل جمهوره، عقب طرح الفيديو كليب الجديد لأغنية "معاك قلبي" والذي تم طرحه مساء أمس عبر إحدي شركات المحمول المتعاقد معها دياب، مؤكدين علي إنه خيب ظنهم.
 
وعقب طرح الكليب أمس عبر تطبيق"عالم عمرو دياب" علي "فودافون"  ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شن جمهور عمرو دياب، هجومًا حادًا عليه لعدم إعجابهم بفكرة الفيديو كليب، التي تكاد تكون منعدمة وغير مفهومة، كما وصفوا أدائه بالكليب بأنه "بارد" لم يناسب كلمات الأغنية، وأنهم توقعوا أن يكون الفيديو كليب أقوي من هذا.
 
 وأضافوا أن كليب "معاك قلبي" لم يستحق أن يدخل في منافسة مع كليب "يا مالي عيني" لتامر حسني، ومع كليب "مابلاش" لحماقي، الذين يعتبرو من أنجح الأعمال الغنائية المصورة في الفترة الأخيرة.
 
 ولكن تواجدت أيضًا بعض التعليقات الإيجابية  القليلة من جمهوره الذين نصفوه وأبدي إعجابهم بالفيديو كليب ووصفوه "بالبسيط".
 
وعلم "الفجر الفني" بأن الهضبة سيقوم بمتابعة جميع التعليقات الإيجابية والسلبية علي الفيديو كليب وذلك اليوم في تمام الساعة 2 عصرًا، وسيقوم بطرح الفيديو كليب غدًا عبر"اليوتيوب".
 
الأغنية من الألبوم الأخير "أحلى وأحلى" وقام بإخراجها هادي الباجوري ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أسامة الهندي.








 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.