موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالأسماء.. أبناء النجوم خلف القضبان

منذ 4 شهر February 13, 2017, 4:50 pm


رغم تاريخ آبائهم المشرف الذي حفروه في أذهان المصريين بأعمالهم الفنية الراسخة، يأتي أبنائهم ويرتكبون جرائم ومخالفات قانونية غير مهتمين بالصورة الكبيرة والعظيمة لآبائهم إنهم أبناء النجوم الذين تورطوا في قضايا فساد أو مخدرات أو غيرها، ونرصد أبرزهم في السطور التالية:



فؤاد المهندس

ألقت، أول أمس، مباحث القاهرة القبض على نجل الفنان فؤاد المهندس "محمد"، رجل أعمال، لاتهامه بالهروب من أحكام قضائية مدتها 7 سنوات، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، لتهربه من سداد أموال للدولة بقيمة نصف مليار جنيه، والتحفظ على جميع ممتلكاته، وتم ترحيل المتهم إلى السجن لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.



سامي العدل

وفي عام 2014، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على نجل الفنان سامي العدل لاتهامه بحيازة تذكرتين هيروين، أثناء سيره بجوار أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بولاق أبو العلا، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وحينها أكد والده أنه لا يعرف تفاصيل عما حدث، لكنه يثق أن هناك خطًأ ما حدث؛ لأن ابنه زوج وأب ويهتم بأسرته، ولا يمكن أن ينجرف لإدمان الهيروين. 




مصطفى متولي

وفي 2015، ألقت مباحث القليوبية القبض على الفنان عمر متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، أثناء تعاطيه المواد المخدرة حال استقلاله سيارته بمنطقة العبور، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 315/8292 جنايات قسم العبور، وتولت النيابة التحقيق.




طلعت زكريا

وفي 2014 أيضًا، ألقى القبض على نجل الفنان طلعت زكريا وصديق له وفتاتين كانوا بصحبة الأول داخل سيارته بتهمه تعاطي المخدرات، وبحوزتهم سجائر حشيش وزجاجات خمور في نطاق دائرة قسم أول أكتوبر، فيما أكد الفنان طلعت زكريا أنه لا يعلم أي تفاصيل عن الحادث، وإذا كان نجله قد أخطأ فيجب أن يتحمل العقاب. 




حسن يوسف

وفي عام 2010، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان حسن يوسف، بعد أن صدم سايس واتلف سيارتين، وتعود الواقعة إلى أن عددًا من الخفراء فوجئوا بسيارة ملاكي تنتظر بميدان الكوثر بشارع مصدق بالدقي لمدة 5 ساعات وكاسيت السيارة يعمل، وعندما اقتربوا إليها شاهدوا أحد الأشخاص نائمًا في الكرسي الخلفي وتوجهوا لايقاظه والاطمئنان عليه، فأصيب بحالة من الهلع، فانهال على أحدهم بالضرب ثم قفز إلى كرسي القيادة وأسرع بسيارته ليهشم سيارتين فتتبعه أحدهم حتى شاهده يركن سيارته بشارع النيل، وصعد إلى إحدى العقارات وبسؤال حارسها علم أنه نجل الفنان حسن يوسف. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.