موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

فضيحة بجلاجل للمطرب مصطفى كامل .. شاهد بالصور

منذ 1 شهر February 13, 2017, 5:41 pm

 

تعرض المؤلف الغنائى مصطفى كامل، لحملة هجوم شرسة ،بدعوى إدعائه لإصابة بالغة فى قدمه، بهدف الترويج للبرنامج الذى يقوم بإعداده عن سيرة حياته، ويحمل اسم “رحلة عمرى”.

وعقب نشره خبر إصابته على صفحته، توالت التعليقات ضد “مصطفى”،وكتب أحدهم “ألا ده جهاز علاج طبيعي عن طريق ذبذبات كهربيه . و لما بيكون الحاله عندها تورم في العضله مش مستحب انها نستخدم الجهاز ده، بطلوا بقي، و مبدئيا طبعا شافاك الله وعافاك و ده واجب على اى حد يدعيلك سواء بيحبك أو لا .. دى حاجة لربنا . ده اولا .”


 

وأضاف “ثانيا.بتستخدم مرضك فى تسويق برنامجك اللى بتعمله ؟!!! ايه السذاجة دى بجد ؟ انت عارف انت بتعمل كده ليه ؟ عشان انت لا تمتلك من الشعبيه والحب الا القليل جدا جدا فقولت اعمل اى حاجة الفت بيها نظر الناس وخلاص … خطة فى منتهى السذاجة بصراحة … حرام عليك على فكرة . انت كده بتمثل وحاططلى فولتارين جمبك ؟! مبنحبكش و قاصد انى اقولك ” مبنحبكش ”


 

كما كتب اخر “اصابة فى العضلة الأمامية فأنت تربط وتعالج السمانه .. شكرا للفنان مصطفى كامل اللى قدر يلخص معنى ومفهوم الطب البديل . هو انك تبدل مكان الألم بعلاج مكان تانى خالص ملوش اى تلاتين لازمه بالحوار”


 

وكانت الصفحه الخاصة بالمغنى والمؤلف مصطفى كامل ،قد نشرت صورا له وكتبت “أهمل الفنان مصطفي كامل في صحته. فمنذ أسبوع أصيب في قدمه إصابه بالغه أثناء تصوير برنامج ( أقسم جميع طاقم العمل به أن يظل سراً حتي يخرج للنور بالشكل الذي يرضي كل محبيه )”.


 


 

وأضافت “والبرنامج بعنوان ( رحلة عمري ) يحكي فيها كامل مشوار حياته الاسريه بأدق تفاصيلها . ورحلة ٢٥ سنه فن بأحلي مافيها وأمر مافيها . بكل كواليس الحلم والحب والنجاح والفشل مع كافة الفنانين المصرين والعرب . البرنامج من إخراج “إيهاب إسماعيل”ثلاثة أشهر شاقه من العمل والتصوير ليلاً ونهاراً في كل شوارع مصر وكان دائم القول لكل فريق العمل أن هذا العمل هو ( أهم ميراث سيتركه لأولاده ولكل محبيه ) يسرد فيه مشوار الشقاء والجهد والصبر والأسرار التي لم يبوح بها أبداً طيلة مشواره في أي لقاء”


 

ثم قالوا كذلك “وجاءت الرياح بما لاتشتهي الأنفس منذ أسبوع أصيبت ساقه اليسري إصابه بالغه نتيجه سقوطه من أعلي سلالم لوكشن خاص بالتصوير . ونصحه الجميع بالذهاب إليّ أقرب مستشفي . لكنه لم يبالي وأصر علي أستكمال التصوير والذي كان متبقياً منه ٣ أو ٤ أيام فقط معتقداً أنها مجرد كدمات

إليّ أن زاد الألم بشكل قاس . ليخبره الأطباء بعد فحص حالته بأن الأمر شديد الخطورة . حيث أن الأصابه ( تهتك وشد وتورم بالعضله الأماميه ) فشلت معه كل أشكال العلاج الطبيعي . ومنعه شده الألم من النوم لمده ٦ أيام ومن المنتظر عرضه علي أستشاري جراحه الْيَوْمَ . ليحدد مدي استجابة قدمه للعلاج الطبيعي أو ضرورة إجراء جراحه عاجله”

نتمني منكم خالص الدعاء


هذا الخبر منقول من : وكالات

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.