موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالفيديو - مطرب شهير نعم كنت شريكاً في كافيه جريمة مباراة مصر والكاميرون

منذ 5 شهر February 13, 2017, 6:40 pm



نقلا عن لها 

فجّر المطرب مصطفى قمر مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف إنه كان شريكاً بالكافيه الذي شهد مقتل الشاب محمود بيومي يوم مباراة مصر والكاميرون، لكنه أوضح أن علاقته بهذا الكافيه انتهت منذ سنوات لأنه لم يحقق منه أي ربح مادي فقرر الانسحاب من هذا المشروع.
 

وأضاف مصطفى في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" أنه يمتلك المستندات التي تؤكد ان شراكته بهذا الكافيه انتهت منذ سنوات.

واختتم مصطفى قمر حديثه بالدفاع عن صاحب الكافيه موضحاً إنه شخص محترم ولم ير منه أي تصرف غير لائق.

وكانت منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، شهدت جريمة قتل مروعة وغريبة، عقب انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت مصر والكاميرون في نهائي بطولة إفريقيا.

وفي التفاصيل، احتجز مدير أحد المقاهي الزبائن وطلب منهم دفع الحساب، خوفاً من تهرب أحدهم بسبب شدة الزحام، وعندما حاول شاب الاعتراض على هذه الطريقة بعدما دفع الحساب تعدى عليه بالضرب العاملين بالمقهى وقام أحدهم بطعنه بالسكين مرتين أمام خطيبته ليتوفى بعد ذلك بساعات قليلة.

أثارت هذه الجريمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانطلقت المطالب بإغلاق المقهى وسجن كافة العاملين به وإعدام القاتل، ولكن الغريب إقحام اسم الفنان عاصي الحلاني بهذه الجريمة حيث زعم البعض انه أحد الشركاء بهذا المقهى.

بدوره، رد "فارس الغناء العربي" على هذا الاتهام من خلال  مدير اعماله أكد فيها "أنه ليس له اي علاقة بهذا الكافية، ولا يمتلك سوى مطعم كبير في مدينة بيروت".

في هذا السياق علمت "لها" أن الحلاني قام بزيارة هذا المقهى في وقت سابق والتقط صاحبه صورة معه وقام بوضعها بالمحل ما تسبب في انتشار هذه الشائعة.


كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.