موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مفاجأة عمرو دياب يعايد هذه الفنانة بعيد الحب ويشعل مواقع التواصل

منذ 3 شهر February 14, 2017, 10:45 am


ليالينا

أشعل الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسالته للفنانة لطيفة، التي قابلها صدفة في المطار ليعايدها بكلمات مليئة بالغزل.
وشاركت لطيفة متابعيها على حسابها على انستقرام بفيديو لها مع الفنان عمرو دياب بعد أن تقابلا صدفة في المطار، ليتبادلا سوياً عبارات المحبة والمعايدة.
 
عمرو دياب عايد لطيفة مرتين الأولى بسبب عيد ميلادها والثانية بمناسبة عيد الحب، لترد عليه الأخيرة قائلة: "حبيبي دايماً ناجح ودايماً الهضبة".
 
وانتشر مقطع معايدة عمرو دياب للفنانة لطيفة بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الهضبة صاحب ظهوراً نادراً وقليل الكلام، مما يعد تحدثه ومغازلته للطيفة أمراً غير معتاد على الإطلاق.
 
وكتبت لطيفة تعليقاً على المقطع الذي ظهر فيه عمرو دياب وهو يعايدها قائلة: "حبيب قلبي اول معايدة لعيد ميلادي ربنا يحميك يا هضبة".

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.