موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس الطفل أغلى مادة خام موجودة على أرض مصر

منذ 8 شهر February 14, 2017, 11:50 am


قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يجب أن يكون لنا رؤية لكيفية إصلاح ما فقدناه من قيم كنا نمتاز بها ونعيش بها في حياتنا، مؤكدًا أن الإنسان في حياته يحتاج 5 محطات هي الأسرة ثم المدرسة والجامعة ثم المسجد أو الكنيسة ثم الأصدقاء ثم الإعلام.
وأضاف في كلمته أمام الافتتاح التشاوري حول مباردة تعزيز القيم والأخلاق، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الجميع يجب أن يعمل كلا في تخصصة في إعادة القيم، مؤكدًا أن الثروات الحقيقية في فصول الدراسة وليست في الأرض، وعلينا احترام الطفل وأنه كائن خلقه الله لرسالة وقصد ومن الضروري أن يشبع بدفء الأسرة والحب وهو الشبع الذي يجنبه أي انحراف.
وأكد البابا تواضروس، أن احترام الطفل وشخصيته أمر هام، معتبرًا أن الطفل أغلى مادة خام موجودة على أرض مصر، لذلك فبداية تقويم الأخلاق تبدأ بالطفولة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز  

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.