موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

رسالة جميل راتب لجمهوره في عيد الحب

منذ 4 شهر February 14, 2017, 1:40 pm


وجَّه الفنان القدير جميل راتب تهنئة بمناسبة عيد الحب، قائلًا: "جمهوري الحبيب اصنعوا الحب وعيشوا الحب فى كل شيء؛ لتفوزوا بالسعادة وتعيشوا فى سلام".
وقال راتب، في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز": حِب عملك وأصدقاءك وجيرانك وكتابك وقلمك وحب الخير للآخرين تشعر بالحياة. فالحب حياة والحياة حب. 
تجدر الإشارة إلى أن هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، حرص مؤخرًا على نشر فيديو للفنان القدير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، لنفي الأخبار التى تم تداولها بشأن وفاة راتب إثر أزمة صحية مفاجئة.
وأكد التهامي أن "راتب" يتمتع بصحة جيدة، وكل ما أُثير عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاته شائعة لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن راتب يعانى فقط أمراض الشيخوخة، ويقرأ حاليًّا عددًا من السيناريوهات، وسوف يُعرَض له فيلم سينمائي فى أوروبا خلال الفترة المقبلة بعنوان "إمبارح".
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.