موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالفيديو.. مايا دياب تكشف أسباب منعها من دخول أمريكا نهائيا

منذ 3 شهر February 14, 2017, 9:47 pm



كشفت المطربة اللبنانية مايا دياب، أسباب منعها من دخول الأراضيالأمريكية، قائلة: «أنا متهمة بدعم الإرهاب على الأراضي الأمريكية».

وقالت، خلال لقائها ببرنامج «منا وجر» المذاع على فضائية «MTV»: «توجهت للسفارة الأمريكية في بيروت؛ للحصول على تأشيرة دخول أمريكا، وفوجئت بموظفيها يخبروني بأنني ممنوعة من دخول الأراضي الأمريكية مدى الحياة؛ لدعمي للإرهاب».

وأضافت: «سفيرة أمريكا في لبنان ألقت الورقة التي تؤكد أنني إرهابية في وجهي، وهو ما يخالف دعوات أمريكا للديمقراطية»، مؤكدة: «أنا شخصية محبوبة، وبفكر في شغلي فقط، ولا أشغل بالي بأشياء أخرى».

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب فوجئت بقرار منعها من دخول الولايات المتحدة الأمريكية نهائيا، بعد أن قامت بإرسال جواز سفرها إلى السفارة الأمريكية في لبنان؛ للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة الأمريكية.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
ضع تعليقك
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.